طريقة الحصول على 4-Chat Gpt مجاني وبسهولة

الحصول على "Chat Gpt-4"  مجاني وبسهولة وذالك باتباع بعض الخطوات البسيطة. 

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على تجربة فريدة ومثيرة في مجال المحادثات الذكية وتوليد النصوص المبتكرة. لذلك، قد يكونون متحمسين لاستخدام Chat GPT، واحدة من أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي.

اولاً التعريف بـ[Chat GPT] 



Chat GPT هو نموذج من GPT (Generative Pre-trained Transformer) يهدف إلى تطوير نظام يمكنه الاستجابة للمحادثات بشكل طبيعي وإنتاج نصوص جديدة بناءً على سياق المحادثة. يتم تدريب Chat GPT باستخدام الشبكات العصبية العميقة وتقنيات التعلم العميق، مما يتيح له فهم اللغة الطبيعية وإنتاج إجابات تشبه إجابات الإنسان.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أحدث إصدار من Chat GPT، فإن GPT-4 يعتبر خيارًا مثيرًا. GPT-4 يأتي بتحسينات هائلة على الإصدارات السابقة، بما في ذلك تحسينات في قدرة الاستجابة وإنتاج النصوص وفهم اللغة. يعد GPT-4 من أبرز التقنيات التي تعمل على تحقيق هدف تواصل فعّال بين الإنسان والآلة

مالفرق بين [Chat GPT] و [Chat GPT 4]



Chat GPT 4 هو أحدث إصدار من نموذج GPT المخصص لتحسين قدرات المحادثة الذكية. يتميز Chat GPT 4 بتطويرات كبيرة في أداء النموذج وقدراته على فهم واستجابة للمحادثات الطبيعية بشكل أكثر دقة وإبداعية.

تحقق Chat GPT 4 من تقدم كبير في العديد من الجوانب الرئيسية. واحدة من هذه التحسينات هي زيادة قدرة النموذج على فهم سياق المحادثة وتفاصيلها الدقيقة. بفضل تعلمه العميق من البيانات وتدريبه الواسع على نصوص المحادثات، يستطيع Chat GPT 4 تفسير الأسئلة والاستفسارات بشكل أكثر دقة وتوفير إجابات مفهومة وشاملة.

عند استخدام Chat GPT 4، يمكن للمستخدمين الاستفادة من قدراته المتقدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات يمكن استخدامه في تطوير مساعدين ذكيين وواجهات محادثة لخدمة العملاء والمواقع الإخبارية والتطبيقات الإبداعية وأكثر من ذلك. يساعد Chat GPT 4 المستخدمين على تحسين تجربة المحادثة الآلية وتوفير حلول مبتكرة وشاملة.

باختصار، يعد Chat GPT 4 تطورًا مثيرًا في مجال المحادثات الذكية وتوليد النصوص. يجمع بين قوة GPT وتحسينات الأداء الهائلة لتقديم تجربة مثيرة وفعالة في التفاعل مع النموذج.

طريقة الحصول على [Chat Gpt 4]

يمكنك الحصول على Chat GPT 4 وذالك من خلال اتباع الخطوات الآتية
  1.  قم بتحميل تطبيق (Bing) من  شركة  وذالك بالبحث في متجر play عن (Bing) من ثم تحميلة
او لو كنت تستخدم جهاز لوحي او لاابتوب  فيمكنك استخدام متصفح مايكروسوفت الرسمي المعروف بأسم [Edge] 
فهناك زر Bing  يمكنك استخدامه مباشر

2. بعد ان قمت بتثبيت التطبيق سجل دخول بحسابك في التطبيق  ، ان لم يكن لديك حساب من قبل قم بانشاء حساب جديد. 

3. بعد ان قمت بتسجيل الدخول اخرج من التطبيق من ثم ادخله مجددا 
4. هناك في الاسفل ستجد هذه الايقونة
قم بالضغط عليها وقم بتفعيل زر Chat Gpt4

الان حصلت على Chat Gpt 4.

______
ملاحظة،  يمكن صناعه ايضا صور وليس فقط نصوص وهذا مايميز Chat GPT 4 عندما تسخدمة من Bing 
وذالك من خلال ان تكتب له> اصنع لي صورة[.....]<

ما علاقة شركة مايكروسوفت بـChat GPt..؟  


شركة مايكروسوفت لديها علاقة بـ Chat GPT عبر امتلاكها لشركة OpenAI، التي هي المؤسسة التي قامت بتطوير نموذج Chat GPT. في يوليو 2021، أعلنت مايكروسوفت عن استثمارها في OpenAI وشراكتها معها لتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

من خلال هذه الشراكة، تعمل مايكروسوفت وOpenAI على دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع منتجاتها وخدماتها المختلفة. يُعد Chat GPT أحد التطبيقات الرئيسية لتقنية GPT-4 التي تم تطويرها بواسطة OpenAI. وهذا يعني أن مايكروسوفت يمكنها استخدام تكنولوجيا GPT في خدماتها ومنتجاتها المستقبلية، وتكون قادرة على توفير خدمات مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي المتقدم.

على سبيل المثال، قد تستخدم مايكروسوفت تقنية Chat GPT في تطبيقات المراسلة أو خدمات الدعم الذاتي الخاصة بها، حيث يمكن للنموذج التفاعل مع المستخدمين والإجابة على استفساراتهم وتقديم المساعدة. كما يمكن استخدام تقنية GPT في مجالات أخرى مثل الترجمة الآلية، وتوليد النصوص، وتحليل البيانات، وغيرها.

مايكروسوفت تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعمل على تطويرها لتحسين منتجاتها وتقديم تجارب مستخدم متقدمة في مجالات مختلفة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
الرئيسيةfacebockyoutube