تطبيق "ثريدز Threads" ينافس تويتر الأن!

 تطبيق "ثريدز Threads" ينافس تويتر - تحميل متاح لنظامي الأندرويد والآيفون الآن!

في يوم الخميس، 6 يوليو 2023، قامت شركة "ميتا" المرتبطة بشبكة فيسبوك بإطلاق تطبيق "ثريدز Threads"، الذي أثار جدلاً واسعاً في العديد من المواقع الإلكترونية. حيث تصدر هذا التطبيق قائمة العمليات الشهيرة على منصتي الأندرويد والآيفون.

يأتي هذا الإطلاق في إطار منافسة فيسبوك لتويتر، حيث قامت بإطلاق "ثريدز Instagram"، والتي سبق لنا أن تعرفنا عليها. واليوم، من خلال موقع الحكاية، سنكتشف المزيد من المعلومات عن هذا التطبيق المثير، بالإضافة إلى توفير روابط لتنزيل تطبيق "ثريدز Threads".

يرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك تغييرات في توفر التطبيقات والروابط على مر الزمن، لذا يفضل التحقق من مصادر موثوقة للحصول على أحدث المعلومات.

Threads هو تطبيق للتواصل الاجتماعي ينافس Twitter. 

يهدف التطبيق إلى جذب المستخدمين الذين يعانون من الارتباك في Twitter بعد استحواذ رجل الأعمال الكندي Elon Musk على المنصة. يتميز Threads بكونه تطبيقًا للتغريدات المصغرة، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الأفكار والتغريدات ومناقشة مختلف المواضيع والتعليق عليها.

ميزات تطبيق ثريدز

على غرار Twitter Thread، يمكن للمستخدمين في Threads نشر تغريدات صغيرة ومشاركتها مع الأصدقاء والدردشة وإجراء المحادثات. يركز التطبيق أساسًا على تبادل النصوص والمحتوى المكتوب، ويدعم أيضًا محتوى الصور ومقاطع الفيديو المتنوعة. يمكن تنزيل التطبيق على أنظمة تشغيل Android و iOS من خلال متجر Google Play ومتجر iTunes App Store.

فيما يتعلق بعدد الأحرف المسموح به في Threads، يمكن للمستخدمين نشر رسائل نصية أو مقتطفات قصيرة تصل إلى 500 حرف، مقارنة بـ 240 حرفًا في Twitter. يمكن أيضًا إرفاق ما يصل إلى 10 صور لكل منشور، ومقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 5 دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق أيضًا نشر الروابط، مما يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني والترويج للمنتجات والبضائع من خلال روابط المتجر أو المتاجر التي يعملون بها باستخدام التسويق بالعمولة.

ما هي الميزات المتوفرة في تطبيق Thread على إنستغرام؟

تتميز تطبيق Thread على إنستغرام بمجموعة من الميزات الرائعة التي تجعله منافسًا قويًا لشبكة التواصل الاجتماعي تويتر. إليك أهم هذه الميزات:

  • 1. بديل مناسب لتويتر: يعتبر Thread بديلاً ممتازًا وملائمًا لتطبيق تويتر، خاصة بعد السياسات الأخيرة التي اعتمدها تويتر والتي أثارت استياء العديد من المستخدمين في الآونة الأخيرة.

  • 2. حماية وأمان عاليان: يعتمد التطبيق على مبدأ التخزين اللامركزي الموزع، حيث يتم توزيع البيانات عبر خوادم متعددة بدلاً من تخزينها على خادم واحد. هذا يعزز مستوى الأمان ويقلل من مخاطر اختراق البيانات الشخصية.

  • 3. متوافق مع أنظمة التشغيل الشهيرة: يتوفر تطبيق Thread على نظامي التشغيل الأكثر شهرة في العالم، وهما Android وiPhone. بفضل ذلك، يمكن لمستخدمي كلا النظامين الاستمتاع بميزات التطبيق والوصول إليه بكل سهولة.

  • 4. سهولة الوصول باستخدام حساب إنستغرام: يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيق Thread باستخدام حساباتهم على إنستغرام، حيث يكون التطبيقين مترابطين معًا ويتطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب إنستغرام للاستفادة من خدمات التطبيق.

هذه بعض الميزات البارزة التي يقدمها تطبيق Thread لأجهزة iPhone وAndroid. من خلال تنزيل التطبيق، ستستفيد من مزايا عديدة وتجربة تفاعلية جديدة تشبه إلى حد ما تجربة استخدام تويتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
الرئيسيةfacebockyoutube